الإثنين 17 يونيو 2024

«عروس الإسماعيلية» تعيد «خناقة» الزعيم وعايدة رياض إلى الأذهان (فيديو)

عروسة الإسماعيلية وزوجها

فن18-2-2022 | 18:30

منار بسطاوي

تصدرت المشاجرة المعروفة إعلاميًا بـ«عروس الإسماعيلية»، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات الماضية، والتي جاءت بعد تداول بعض الفيديوهات من إحدى حفلات الزفاف بالإسماعيلية، والتي ظهرت فيها مشاجرة بين العروسين والأهل والأصدقاء، وشهدت تفاعلًا كبيرًا مساء أمس الخميس، ولكن أعلن العروسين، صباح اليوم الجمعة، أنه ليس هناك أي خلافات بينهما، وأن زواجهما لازال قائمًا.

وأعاد الفيديو الذي تداوله رواد السوشيال ميديا لـ«عروس الإسماعيلية»، مشهد خناقة عادل إمام وعايدة رياض من فيلم «اللعب مع الكبار» إلى الأذهان، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

 ما أشبه اللية بالبارحة، حيث تشابه كثيرًا مشهد ضرب عروس الإسماعيلية بالمشهد الذي جمع بين الفنانة عايدة رياض، والفنان عادل إمام، حيث كانا يتشاجران في إحدى الأمكان العامة أيضًا، وهو كازينو مطل على النيل، ووصل الأمر حد الضرب مثلما حدث في مشهد عروسين الإسماعيلية.

وبعد مشهد المشاجرة في «اللعب مع الكبار»، حاول عدد من الموجودين بالمكان التدخل لإنهاء المشاجرة، ولكن الثنائي عايدة رياض، والفنان عادل إمام، رفضا تدخل أحد في شؤونهم الشخصية، وتحديدًا هذا ما حدث مع عروسين الإسماعيلية، عقب إعلانهما صباح اليوم عدم وجود أي خلافات بينهما.

وفيلم "اللعب مع الكبار» تم عرضه عام 1991، وهو من بطولة عادل إمام، وحسين فهمي، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وجمال إسماعيل، ومصطفى متولي، ومن إخراج شريف عفة، وتأليف وحيد حامد.