الإثنين 6 مايو 2024

حسن عيد يعتذر عن المشاركة في «بابلو» رمضان 2022

الفنان حسن عيد

فن18-2-2022 | 20:17

حسام يونس

أعلن الفنان حسن عيد، اعتذاره عن مسلسل «بابلو»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، متمنيًا النجاح للعمل والتوفيق لكل من يعمل فيه.

وكتب «عيد» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلًا: «لكل أصدقائي الصحفيين اللي بيكلموني وبينزلوا أخبار عن مسلسل بابلو.. للأسف تم الاعتذار ومفيش نصيب، وإن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا، ويكتبلنا الخير والنجاح جميعًا.. جمعة مباركة».

وكان منتج مسلسل "بابلو" ممدوح شاهين، كشف عن سبب اعتذار الفنان ماجد المصري عن بطولة مسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وقال شاهين، في بيان إعلامي، إنه يكن كل الحب والاحترام للفنان ماجد المصري، وإن العلاقة بينهما لا تزال جيدة للغاية، وإن "المصري" لم يعتذر عن مسلسل بابلو، ولكنه اعتذر بعدما وجد صعوبة في تسويق المسلسل باسمه كبطل، لذلك قرر الاستعانة بحسن الرداد.

وتابع شاهين: "استعنت بالفنان حسن الرداد ليتولى بطولة مسلسل بابلو، وبالفعل نجحت في تسويق المسلسل باسمه للعرض خلال موسم دراما رمضان المقبل".

ويجسد الفنان حسن الرداد خلال أحدث العمل شخصية بابلو، الذي يلعب دور ابن بلد شهم يساند أهله وأصدقاءه، والمسلسل يناقش قضية الهجرة غير الشرعية.

ويسجل مسلسل "بابلو" التعاون الرابع بين المخرج محمد عبد الرحمن حماقي والفنان حسن الرداد، ويعمل الكاتب والسيناريست حسان دهشان على كتابه الحلقات الأخيرة للعمل، بعد أن انتهى من كتابة  20 حلقة كاملة.

Egypt Air