الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه بذوي الهمم ورعايتهم

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات18-2-2022 | 23:26

دار الهلال

قدم محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاهتمامه البالغ الذي يوليه لذوي الهمم والقدرات الخاصة منذ توليه المسئولية، والذي كان له عظيم الأثر في زيادة الرعاية والدعم لهم في جميع المحافظات وكل مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الإسكندرية، اليوم، "فعاليات اليوم الرياضي لذوي الهمم والقدرات الخاصة"، التي تنظمها محافظة الإسكندرية، بالتعاون مع المجتمع المدني متمثلة في مؤسسة "إحنا الخير" تحت شعار "إحنا معاك"، باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

وأعرب الشريف وفقا لبيان محافظة الإسكندرية، عن بالغ سعادته بتواجده وسط أبنائه من ذوي الهمم، لافتًا إلى أن التواجد معهم له مذاق خاص، ومؤكدًا حرص المحافظة على تنظيم مثل هذه الاحتفالية لإدخال البهجة عليهم، خاصة بالتزامن مع نهاية إجازة نصف العام.

كما قدم الشكر إلى مؤسسة إحنا الخير، والحضور وجميع المشاركين في الفعاليات وكل من أسهم بجهود رمزية لصالح أطفالنا، مشيدًا بالدور القوي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني. 

وأوضح أن الفعاليات شملت تنظيم يوم رياضي كامل ومسابقات رياضية وإقامة مارثون جري 100 متر بمشاركة ذوي الهمم، بالإضافة إلى تقديم فقرات استعراضية وترفيهية لذوي الهمم، وحرص على مشاركتهم غذاء جماعي، وتوزيع الهدايا عليهم.