الإثنين 6 مايو 2024

هاني عادل عن «البحث عن علا»: ممكن أعمل زي هشام.. أهبل ومتهور

هاني عادل

فن19-2-2022 | 16:46

منار بسطاوي

كشف الفنان هاني عادل، عن رأيه في شخصية هشام، والتي جسدها في أحداث مسلسل «البحث عن علا»، الذي تم طرحه عبر المنصة الإلكترونية «نتفليكس»، ويناقش إحدى القضايا الهامة في المجتمع وهو «الطلاق».

وطرحت الفنانة هند صبري سؤالًا على الفنان هاني عادل في مناقشة حوارية أجرتها «نتفليكس» للثنائي، موضحة أنها كانت تتمنى أن تسأله هذا السؤال منذ بداية تصوير المسلسل، قائلة: «هل أنت كهاني ممكن تعمل نفس اللي عمله هشام؟»، فعلق أنه بالفعل من الممكن قيامه بذلك إذا لم يجد الراحة مع شريك حياته، ولكنه أضاف أن الشئ المختلف هو أنه لا يفعل ذلك بشكل مفاجئ.

ووصف هاني عادل الشخصية التي جسدها وهي «هشام» في «البحث عن علا» بـ«الهبل»، وأنه في الحياة الواقعية لابد من عدم اتخاذ القرارات بشكل عاجل ومتسرع، ولابد من الاستماع للطرف الآخر، مضيفًا إلى أنه كان من الممكن أن يذهبا لطرف ثالث لحل الخلاف والنزاع بينه وبين زوجته، مثل الدكتور النفسي.

وأعرب هاني عادل عن رفضه للأسلوب الذي تعاملا به كلًا من «علا وهشام» مع نجليهما، وصرح بأن علا دائمًا كانت تحاول أن ترسل لهم صورة سيئة عن والدهم، وأكد أن تدخل الأبناء في الخلافات بين والدهما هو أمر مرفوض بالطبع، لأنه يظل عالق في أذهان أبنائهم، ويترك تأثيرًا واضحًا عليهم.

وأكد هاني عادل، على أن ارتباط هشام بأمنية داخل أحداث العمل فور الانفصال عن «علا»، هو شيء به نوع من التهور والتسرع والخطأ، موضحًا أن هذا القرار يأتي بسبب أن الرجل يجد نفسه بمفرده، والأولاد يعيشون مع والدتهم، فلا يجد أمامه من يهتم به، فيضطر للبحث سريعًا عن شريك لحياته، واصفًا شخصية «هشام» بأنه «شخص غشيم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 

Dr.Randa
Egypt Air