الإثنين 6 مايو 2024

هند صبري عن «البحث عن علا»: «هوس الزواج» سبب الاختيار الخاطئ

هند صبري

فن19-2-2022 | 16:39

منار بسطاوي

كشفت الفنانة هند صبري عن إحدى المناقشات الحوارية التي جمعتها بالفنان هاني عادل، حول مسلسل «البحث عن علا»، والذي تم طرحه عبر المنصة الإلكترونية «نتفليكس».

ونشرت هند صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو لحوار يجمعها بهاني عادل، وعلقت عليه قائلة: «اتقابلت أنا وهاني عادل واتكلمنا عن البحث عن علا وحاجات كتير أوي.. تفتكروا كان إيه رأيه في اللي هشام عمله؟».

ووجه الفنان هاني عادل سؤالًا للفنانة هند صبري، عن رد فعلها إذا وضعت في نفس موقف «علا»، وهل ستعطي هشام فرصة أخرى أم لا، مجيبة أن رأيها مثلما تصرفت علا في أحداث العمل، وهو الرفض بإعطائه فرصة جديدة.

وأضافت هند صبري أن «علا» كانت من الممكن أن تمنح هشام فرصة أخرى، لكن تغير ظروفها واختلاف نظرتها للحياة هي التي منعتها عن ذلك.

وأوضحت هند صبري، أن زواج «علا وهشام» جاء في الأساس بسبب الأزمات التي تواجه العديد من السيدات في مجتمعنا، وهو «هوس الزواج»، والذي يعتمد على زواج الفتاة في سن معين تبعًا لتقاليد العائلة والأصدقاء، ما يضطرهم إلى الأخذ بالشكل الخارجي فقط، والموافقة على أساس الشكل الاجتماعي، دون الاهتمام بمدى التوافق بينها وبين الشخص الذي تختاره.

وأضافت هند أنها  ترى أن شخصية أمنية ظلمت كثيرًا في أحداث المسلسل، مؤكدة على أن صناع العمل حرصوا على ألا تظهر بصورة الشخص السيء.

وأشارت أنه ليس هناك تشابه بين شخصية «هشام» وبين الفنان هاني عادل، بالرغم من تشابه الظروف الحياتية للثنائي، إلا أنهما يتشاركان صفة الكتمان وعدم الإفصاح عما بداخلهم، ووافقها هاني عادل في الرأي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 

Dr.Randa
Egypt Air