السبت 28 سبتمبر 2024

«خيري» اللاعبون قدموا مستوى سيئًا أمام ليتوانيا ولا توجد مباراة سهلة

3-7-2017 | 11:05

أعرب طارق خيرى المدرب العام لمنتخب شباب مصر لكرة السلة ، بتقديم اللاعبين لمستوى سيء أمس أمام ليتوانيا فى خسارة الفراعنة بنتيجة 50-88 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال شباب السلة تحت 19 عامًا المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 1 حتى 9 يوليو الجاري.

 

وأوضح خيري، أن اللاعبين فقدوا التركيز أمام ليتوانيا في الفترة الثانية بينما كانت الفترة الرابعة أفضل ما قدموه أمس داخل الملعب كما شدد أن ذلك أمر طبيعي عند ملاقاة وصيف أوروبا وأحد الفرق المرشحة للقب.

 

ونفى “خيري” وجود مباراة سهلة بالبطولة حيث أكد أن بورتوريكو أمس كانت أفضل من ألمانيا في معظم فترات المباراة لكن لم تستطع الفوز ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا من أجل ملاقاة فريق أسهل نسبيًا في دور الستة عشر من أجل الصعود إلى ربع النهائى وهو ما سيكون إنجازًا حقيقيًا إذا تحقق.

 

وبسؤال خيري، عن تسلل شعور الخسارة للاعبين من قبل المباراة بسبب تصريحاته بالأمس أن المباراة صعبة قال خيري، "هل كان على التصريح بأن المباراة سهلة وهي ليست كذلك؟، منتخب ليتوانيا من المرشحين للفوز باللقب مشددا أن تصريحه غير مبالغ فيه".

 

ويأتي المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد انتهاء الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول بالبطولة، وفاز في الجولة الأولى على منتخب بورتريكو، وخسر في الجولة الثانية أمام ليتوانيا.

 

ومن المقرر أن يحصل المنتخب على راحة اليوم، من المباريات، على أن يختتم مشاركته في الدور الأول بلقاء منتخب ألمانيا في الجولة الثالثة غدا الثلاثاء.