الأربعاء 29 مايو 2024

لميس عن عواصف بريطانيا: «الناس بتطير في الشارع»

مصر للطيران

أخبار19-2-2022 | 23:18

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على العاصفة "يونس"، التي ضربت بريطانيا، خلال الساعات الماضية، قائلة: "إنها الأقسى ولم تشهدها البلاد من قبل".

 وعرضت "الحديدي" مقاطعًا أظهرت قوة الرايح التي بلغت سرعتها 110 كيلو أمتار في الساعة، وتسببت بتطاير الناس في الشارع، بسبب شدتها، معلقة: "شيء رهيب جدًا، وأدت لاضطرابات    واسعة في جميع أنحاء بريطانيا".

وأضافت أن هناك أماكن كثيرة جدًا تعرضت لخسائر وضرر، قُدرت بنحو مليون و100 ألف بيت لإنقطعت عنهم الكهرباء وتساقط أشجار    كثيفة جداً كون الرياح سريعة  وقوية "

وعلقت مازحة: الحمد لله في عز التغيرات المناخية، جالنا "الأخدود"، مش عاصفة "يونس" بتاعت بريطانيا، والأخدود أفضل برضو من "يونس"، هي دي العواصف الرهيبة.. الحمد لله على نعمة "الأخدود،" بلاش تبقى "يونس".

 وعرضت الحديدي مقطعًا يظهر مهارة طيار مصري، احتل اهتمام الصحف العالمية الذي نجح في حط رحال طائرته وسط العاصفة الشديدة، واهتمت صحيفة "التليجراف" البريطانية بتسليط الضوء على توثيق البريطاني جيرى دراير لمعارك الطيارين للهبوط في مطار هيثرو، أمس الجمعة، في ظل استمرار العاصمة "يونيس"، ومن بين الطيارات التي رصد هبوطها كانت طائرة لمصر للطيران.

وقالت: "طيارة مصر للطيران الدريم لينر، كانت رايحة من القاهرة إلى لندن، وأحد المعلقين، اليوتيوبر جيرى دراير، الذي علق على مهارة الطيار المصري البارعة، في قيادة طائرة من طراز "دريم لينر"، ودي طائرة كبيرة شبه "البطة".

وأضافت أن المصريين، عندنا أفضل طيارين، ونشعر بالفخر والثقة لما بنركب طائرات مصر للطيران، وبنحس بالأمان لما يكون قائد الطائرة كابتن من مصر للطيران".