الجمعة 10 مايو 2024

«التنسيقية» تنشر السيرة الذاتية لـ«حسن ضوه» المرشح لنقابة المهندسين

حسن ضوه

أخبار19-2-2022 | 22:46

محمد إبراهيم

نشرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، السيرة الذاتية للمهندس حسن ضوه، المرشح لانتخابات نقابة المهندسين.

ويخوض المهندس حسن ضوه، ضمن خمسة من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، انتخابات النقابة العامة للمهندسين "شعبة ميكانيكا فوق السن".

ويعمل حسن ضوه رئيسًا لمجلس إدارة شركة معمار مكة للإنشاء والتعمير، واهتم بالعمل العام والخدمي والسياسي، وخاض معركة انتخابية كبيرة على عضوية مجلس النواب 2020، وشارك في العديد من مؤتمرات الشباب ومنتديات شباب العالم.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشارك بخمسة من أعضائها في مارثون انتخابات النقابة العامة للمهندسين المزمع إجراؤها الأيام المقبلة، ضمن قائمة "مهندسون في حب مصر"، وهم المهندس حسن ضوه، على مقعد شعبة ميكانيكا فوق السن، المهندس طاهر أبو زيد، على مقعد شعبة ميكانيكا تحت السن، المهندسة هلا عبادة على مقعد شعبة كهرباء تحت السن، المهندس حسام الدين إمام، على مقعد شعبة كهرباء فوق السن، وينافس المهندس حسام الدين عطفت، على مقعد شعبة كيمياء ونووي، فوق السن. 

ويسعى الأعضاء المرشحون من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى تقديم نموذج جديد بفكر مختلف وبرنامج يهدف إلى الإخلاص والتفاني والعمل على رفعة الوطن.

Dr.Radwa
Egypt Air