الخميس 9 مايو 2024

تعرف عليه.. «حسام الدين عطفت» مرشح تنسيقية شباب الأحزاب لنقابة المهندسين

حسام الدين عطفت

أخبار19-2-2022 | 23:16

محمد إبراهيم

نشرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، السيرة الذاتية للمهندس حسام الدين عطفت، المرشح لانتخابات نقابة المهندسين.

ويخوض المهندس حسام عطفت ضمن خمسة من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين انتخابات النقابة العامة للمهندسين " شعبة كيمياء نووية فوق السن".
ويعمل حسام عطفت كمديراً  لإدارة الدراسات الفنية بشركة أسيوط لتكرير البترول،  وفضلًا عن كونه أمين عام حزب الجيل بالمنيا. 

اهتم " عطفت " بالعمل السياسي والخدمي فرشح لعضوية مجلس النواب عام ٢٠٢٠، وشارك في عدد من مؤتمرات الشباب ومنتديات شباب العالم.

و يُذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تشارك بخمسة من أعضائها في مارثون إنتخابات النقابة العامة للمهندسين المزمع إجرائها الأيام القادمة، وذلك ضمن قائمة "مهندسون في حب مصر"، وهم المهندس حسن ضوة، على مقعد شعبة ميكانيكا، فوق السن ،و المهندس طاهر أبو زيد، على مقعد شعبة ميكانيكا، تحت السن، و المهندسة هلا عبادة على مقعد شعبة كهرباء، تحت السن، و المهندس حسام الدين إمام، على مقعد شعبة كهرباء، فوق السن، كما ينافس المهندس حسام الدين عطفت، على مقعد شعبة كيمياء ونووي، فوق السن. 

ويسعى الأعضاء المرشحون من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى تقديم نموذج جديد بفكر مختلف وبرنامج يهدف إلي الإخلاص والتفاني والعمل على رفعة الوطن.

Dr.Radwa
Egypt Air