الأحد 5 مايو 2024

أصالة تمازح زوجها فى «لابف»: برغى كتير (صور)

أصالة

فن20-2-2022 | 22:53

حسام يونس

مازحت الفنانة أصالة، زوجها فائق حسن، أثناء تفاعلها مع متابيعها والرد عليهم أسألتهم، وذلك عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
وبينما كانت أصالة ترد على أسئلة جمهورها التفتت إلي زوجها  للحديث معه وسألته "بحكي كتير ولا لأ"، كما أجابت عن سؤال أي من مواقع التواصل الاجتماعي تفضل، وقالت:" بفضل تويتر عن أي موقع آخر لأنى مش بحكي عليه كتير وكأنه بيقولى ما تكتبيش زيادة عن جمل معينة، وأنا في العادى بحكي كتير".

وتستعد الفنان أصالة، لإحياء حفل جديد، بالقرية العالمية في مدينة دبي الإماراتية، وذلك يوم الجمعة 25 فبراير.

ومن المنتظر أن تشعل أصالة، الحفل، بتقديمها العديد من أشهر أغانيها التي تغنت بها طوال ميسرتها الغنائية، بالإضافة إلى مجموعة من أحدث أغانيها مثل «تقول تبغاني، أنا دخيل الله» وغيرها.

وكانت أصالة طرحت منذ عدة أيام، أحدث أغانيها بعنوان «تقول  تبغاني» باللهجة الخلجية، ضمن أغاني موسم عيد الحب 2022، عبر القناة الرسمية لشكرة «روتانا» بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، إهداءً منها لجمهورها.

وحققت أغنية "تقول تبغاني" نجاحًا كبيرًا من طرحها، حيث وصلت نسبة مشاهدتها نحو مليون و256ألف عبر يوتيوب، وهي من كلمات بدر بن محمد، وألحان بندر سعد، توزيع عصام الشرايطي، توزيع وتريات عصام الشرايطي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، ايقاعات ابراهيم حسن.