الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور .. زوجان يخسران 175 كيلو جرامًا من وزنهما

7-2-2017 | 14:09

بإرادة حديدية، تمكن الزوجان "دانى ريد" و"ليكسى" من خسارة نصف وزنهما الذى بلغ 350 كيلوجرامًا خلال 12 شهرا فقط، باتباع حميات غذائية وتمارين رياضية.

وحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كان الزوجان من ولاية "إنديانا" الأمريكية يدمنان أكل الطعام المقلى والوجبات الصينية، بمعدل 8000 كالورى يوميًا.

وتقول "ليكسى": "كنت أشعر بالحرج عند الخروج مع الزوجى، لا يجد أيًا منا كرسيا مناسبا له على مقاسه، وتحولت أجسامنا إلى جحيم يطاردنا، وأصبحنا ضحية الأطعمة السريعة الجاهزة، لدرجة أننا لم نجرب الخضراوات نهائيًا".

وأضافت أن زيادتهما المرعبة بدأت مع بداية علاقتهما فى عام 2007، حيث تحولت كل نزهاتهما إلى تناول الطعام، حيث كان يتخلل يومهما 4 وجبات، وبالتالى تحول الثنائى إلى التضخم فى الوزن بشكل ملفت، وكل عام يتم تأجيل القرار، حتى تم اتخاذه فى يناير عام 2016.

وأشارت الزوجة إلى أنها الآن تشعر بصحة أفضل وأكثر حيوية، كما تبدو أكثر جمالًا بعض إنقاص نصف الوزن، وأكدت أن الحلم لم ينته حتى الآن ومازال أمامهما وزن معين، لابد من تحقيقه.

وأثارت صور الزوجين ضجة كبيرة على الإنترنت، لتكون بمثابة المحفز الرئيسى للعديد من الذين يواجهون نفس مشكلة السمنة المفرطة، لتحمسهم على أخذ القرار، واتخاذ أول خطوة.