الأحد 16 يونيو 2024

مصطفى درويش يغير اسمه الفني لهذا السبب (فيديو)

مصطفى درويش

فن21-2-2022 | 19:55

حسام يونس

أعلن الفنان مصطفى درويش، تغيير اسمه الفني إلى مصطفي حسين درويش، لتشابهه مع الفنان مصطفى درويش، والذي تسبب له في العديد من اللبس والمغالطات بينهما.

ونشر مصطفى حسين درويش، مقطع فيديو مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان مراد مكرم والفنان مصطفى درويش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "يا جماعة ده أستاذى وبحبه من أيام الكاميرا الخفية.. أستاذ مصطفى درويش".

وأضاف: "أنا عارف عملت له مشاكل كتيرة بسبب تشابه الأسماء، بس هو أحق منى بالاسم، أنا بعتذر له لو في أى حاجة حصلت أو مشكلة، كل المنتجين ولكل الأساتذة المشرفين أنا أسمى مصطفى حسين درويش والأستاذ اسمه مصطفى درويش. وده حقه وحقك عليا بس أنا متنازل عن اسم مصطفى درويش.. وبتمنى له كل التوفيق".

ويخوض مصطفى حسين درويش، الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسلين، الأول "حرب نفسية" بجانب كل من أروى جودة، عصام السقا، جيهان خليل، عدد من الفنانين الشباب، والعمل من تأليف أحمد الشايب.

ومسلسل "suits بالعربى"، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى وإخراج مريم أحمدى، وإنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision".

"Suits" مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد. 

ويذكر أن مصطفى درويش، شارك في السباق الرمضاني الماضي، في ثلاث أعمال فنية، هم مسلسل "كلة بالحب"، "بين السما والأرض"، و"ضد الكسر".