الخميس 2 مايو 2024

بعد شائعة وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري

سمير صبري

فن22-2-2022 | 11:18

إسراء خالد

تعرض الفنان سمير صبري لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية، ولم يغادرها حتى الآن.

سمير صبري

وانتشرت العديد من الشائعات من قبل عن وفاة الفنان سمير صبري نظرًا لسوء حالته الصحية، وهو ما نفاه الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأنه لا صحة لما تردد عن وفاة الفنان الكبير.

وقال زكي، إن الفنان سمير صبري بخير وبصحة جيدة، نافيا صحة ما رددته بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن نقل سمير صبري للمستشفى ووفاته.

وأعرب زكي عن استيائه الشديد إزاء شائعات وفاة الفنانين، مناشدا الجميع بتحري الدقة وعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

أقرأ أيضًا:

سمير صبري يكشف ملامح أفلام الدورة الأولى لمهرجان السينما الفرانكوفونية

نقيب الممثلين ينفى وفاة سمير صبرى

 

وفاة الفنان سمير صبري

ونفت الفنانة ميريت الحريري، الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا عن وفاة الفنان القدير سمير صبري، مؤكدة أن الأمر برمّته شائعات.

وقالت الحريري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الفنان القدير سمير صبري بصحة جيدة الحمد لله، ربنا يديم عليه الصحة والعافية، برجاء من الأصدقاء عدم نشر أي خبر إلا بعد التصحيح والتدقيق، لأي فنان مش بس الأستاذ، مش عارفة إيه الاستفادة من ورا نشر خبر زي ده لأي حد ؟؟؟؟؟ وماحدش يقولي علشان الترند …. حياتنا باظت من يوم اختراع الترند».

وأضافت: «حسبنا الله ونعم الوكيل في أي حد ينشر خبر غير صحيح عن مرض أو وفاة حد».

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وكشف الناقد السينمائي طارق الشناوي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري صباح اليوم الثلاثاء في منشور له عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «أمس كان سمير صبري يراجع تفاصيل برنامجه الغنائي ذكرياتي مع المخرج المبدع محمد تركي على محطة الأغاني ليُذاع اليوم الساعة الرابعة، سمير في المستشفي يتلقي الرعاية الطبية اللازمة وخلال أيام إن شاء الله يعود لمنزله، أتمنى أن يتوقف البعض عن إطلاق الشائعات، وندعو الله بالشفاء العاجل للفنان الكبير المتعدد المواهب الذي منحنا الكثير ولا يزال».

آخر أعمال سمير صبري

وكانت آخر أعمال سمير صبري، ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث فيلم «ديو أرجوك لا تفعصني سهوا»، تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم ومن فكرة وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.

Dr.Randa
Dr.Radwa