الأحد 12 مايو 2024

رئيس "المصرية للاتصالات" يعلن تحديث البنية التحتية استعدادًا لدخول "سوق المحمول"

7-2-2017 | 15:07

زار المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة، اليوم الثلاثاء، محافظة البحيرة، في جولة تفقدية لسنترال دمنهور غرب ومركز خدمة العملاء.

وعقد "جاد الله" لقاء موسعا مع العاملين للتعرف عن قرب على الاستعدادات التى يتم تنفيذها فى إطار تحول الشركة إلى مشغل اتصالات متكامل، ومتابعة تنفيذ استراتيجية "المصرية للاتصالات" المرتكزة على تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

وتأتى تلك الزيارة فى إطار خطة العمل الموضوعة من قبل الإدارة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على الخطوات الفعلية للاستعدادات التى تتخذها الشركة داخل كافة مواقع العمل على مستوى محافظات مصر.

وأكد "جاد الله" أن الشركة مستعدة لتقديم أول خدمات اتصالات متكاملة مصرية لعملائها بمجرد الحصول على الترددات اللازمة، مضيفا أن "المصرية للاتصالات" مستمرة فى القيام بدورها نحو استكمال مسيرة التنمية والتقدم، حتى تكون الشركة الأقرب دوما لعملائها بما يعكس رؤيتها ويجسد سعيها للارتقاء بخدماتها المقدمة وتحسين جودتها، بالإضافة إلى ملاحقة التطور الهائل والجوهرى فى قطاع الاتصالات سواء من ناحية التكنولوجيا المستخدمة أو الخدمات، وتلك هى المنهجية التى تميز "المصرية للاتصالات" وتساهم فى دعم مكانتها كأكبر وأقدم مشغل وطنى لخدمات الاتصالات فى مصر.

وأضاف جاد الله: "الشركة ضخت استثمارات ضخمة لتحديث بنيتها التحتية وشبكات الإتاحة اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية، بما يساهم فى تقديم أفضل الخدمات التى يستحقها عملاء الشركة واستعدادا للحظة الحاسمة لدخول المصرية للاتصالات سوق المحمول".

وأوضح الرئيس التنفيذى: "هناك مجموعة من التطورات الملحوظة التى شهدتها منظومة خدمة العملاء خلال الفترة الماضية، والشركة مستمرة فى العمل على تحسين تلك المنظومة على كافة المستويات، سواء عمليات التدريب المستمر للعاملين لرفع كفاءة الخدمات المقدمة، أو سرعة إصلاح الأعطال، وذلك بهدف أن تكون المصرية للاتصالات هى مقدم الخدمة المتميز لعملائها، وأن هذا الهدف هو أساس انطلاقنا للمستقبل".

وتابع: "المصرية للاتصالات تمتلك شبكة اتصالات عظيمة وتعمل فى سوق ضخم وملىء بالفرص، وما يشهده السوق المصرى الآن من زيادة فى معدلات تداول البيانات يضع أمامنا فرصة عظيمة للمشاركة وبقوة فى عمليات التطوير".

وأشار "جاد الله" إلى أن "المصرية للاتصالات" كيان وطنى وتاريخى يمتد جذوره فى كافة أنحاء البلاد، حيث تشرف الشركة بخدمة أجيال متتالية من أبناء مصر من خلال تزويدهم بخدمات الاتصالات التى أصبحت عنصرا أساسيا فى حياتهم على كافة المستويات.

وحث "جاد الله"، العاملين على ضرورة بذل المزيد من الجهد وتطوير منظومة العمل داخل قطاعات الشركة المختلفة لتحقيق طفرة فى الخدمات المقدمة للعملاء، بما يتلاءم مع احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية من خدمات الاتصالات، معربًا عن ثقته فى العاملين بالشركة وأنهم مصدر قوة ومحرك رئيسى لها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air