الأحد 2 يونيو 2024

ننشر السيناريو المتوقع للقاء مرتضى منصور وإيناسيو بعد العودة من زيمبابوي

4-7-2017 | 10:25

يعقد اليوم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اجتماعا مهما مع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الكرة‫ بقرية مراسي بالساحل الشمالي؛‬ عقب عودة الفريق من زيمبابوي بعد الخسارة من كابس يونايتد بثلاثيه مقابل هدف في إطار الجولة الخامسه من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.ومن المقرر ان يتم خلال الاجتماع مناقشة وحسم عدة امور خاصة بالجهاز الفني للفريق ومصيرة خلال الفترة القادمة.

وعلم “الهلال اليوم” من مصادر في الزمالك أن اللقاء سيتناول عددا من الموضوعات المهمة ومنها:

يناقش مرتضي منصور البرتغالي إيناسيو  في طريقة لعب الفريق والتشكيل خلال الفترة السابقة والأسباب التي أدت للخسارة في لقاء كابس يونايتد السابق وكذلك تراجع أداء ونتائج الفريق.

ومن المقرر أن يبلغ مرتضى منصور إيناسيو الاستعانة بمساعد مصري معه خلال الفترة المقبلة، وإجراء تغييرات شاملة في الجهاز المعاون المصري عقب لقاء أهلي طرابلس إضافة إلى الاستغناء عن مساعديه البرتغاليين.

ويناقش الاجتماع شكوى الثلاثي أيمن حفني وحسام باولو ومصطفى فتحي من معاملة إيناسيو خلال الفترة الماضية.

وتوقعت المصادر أنه في حالة عدم الموافقة على رحيل مساعدي إيناسيو البرتغاليين سيكون قد كتب نهايته مع الفريق وبالتالي سيرحل عن التدريب.

أما في حالة الموافقة على طلب مرتضى منصور برحيل المساعدين مع الاستعانة بمدرب مصري معه بالإضافة إلى ترحيبه بالتغيير الشامل في الجهاز المعاون له‫؛‬ سيبقى البرتغالي في منصبه إلى إشعار آخر؛ انتظارا لما ستفسر عنه نتيجة لقاء الفريق أمام أهلي طرابلس الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي سيترتب عليها تأهل الأبيض من عدمه.