الخميس 27 يونيو 2024

مطور عقاري: 100% إشغلات السياحة بالساحل الشمالي خلال عيد الفطر

4-7-2017 | 12:18

قال المهندس المتوكل أحمد عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن نسبة الإشغال المرتفعة فى الساحل الشمالي وصلت إلى 100%  خلال فترة أجازات عيد الفطر ويعد ذلك مؤشرا قويا على نشاط مرتقب لمبيعات الساحل خلال موسم الصيف وزيادة الشراء فى المشروعات المختلفة.

 

أوضح في بيان صادر اليوم، أن قيمة الإيجارات ارتفعت بنسبة كبيرة فى الساحل الشمالى العام الجاري خلال إجازات عيد الفطر مع الإقبال الكبير بعد أن أصبح الساحل الوجهة الرئيسية للأفراد لقضاء الإجازات وساعد على ذلك تطوير وإنشاء طرق جديدة لخدمة الساحل إلى جانب توافر أنشطة ترفيهية كبيرة فى معظم المنتجعات السياحية وحفلات غنائية وغيرها .

وأضاف أن نسبة النمو فى أسعار مشروعات الساحل يجعله وجهة للعملاء بهدف الاستثمار إلى جانب التسهيلات الكبيرة في السداد التى تقدمها الشركات العقارية مقارنة بالمشروعات السكنية مع إمكانية استثمار الوحدة المصيفية بتأجيرها.

 

وقال نائب رئيس شركة كونسبت للتطوير العقاري إن شركته تطور مشروع سيلا فى الساحل الشمالى ويقام على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق مصر إسكندرية _مطروح ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و 120 متر مربع بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات ومبنى تجاري وحمامات سباحة ونافورة وشلال مائي ومنطقة ألعاب وغيرها.