الجمعة 31 مايو 2024

حبس مسجل خطر 4 أيام لسرقته مشغولات ذهبية بـ 15 مايو

4-7-2017 | 14:12

قررت نيابة 15 مايو الجزئية، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن مهندس بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة، أثناء مرور الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو وبصحبته القوة المرافقة بالمجاورة السادسة ـ دائرة القسم، حيث تمكن من ضبط  محمود أحمد، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا؛ وبحوزته مبلغ مالي 20.950 جنيه، ومفتاح شقة "مصطنع".

وبمناقشته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة عن مصدر المبلغ المالي اعترف أنها من متحصلات سرقة مشغولات ذهبية " 4 غوايش، سلسلة، خاتم، دبلة" من داخل شقة بأسلوب المفتاح المصطنع، والتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميله سيئ النية أشرف عرابي، صاحب محل تسييح للمصوغات الذهبية، وأن المبلغ المضبوط من متحصلات البيع.

وتم بإرشاد المتهم ضبط المسروقات لدى عميله والذي قرر بشرائه المضبوطات بذات المبلغ المضبوط بحوزة المتهم، أمكن التوصل للمجني عليه مصطفى محمد، مهندس مدني، بعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها واتهمه بالسرقة.. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2076 لسنة 2017 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.