الخميس 23 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

مباراة الأهلي وصن داونز

ملاعب الهلال22-2-2022 | 14:02

إسراء خالد

ينتظر جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 والمقرر انطلاقها السبت القادم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت القادم 26 فبراير الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أستاد القاهرة الدولي، وذلك بعدما وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب النادي الأهلي بنقل المباراة من ملعب السلام إلى أستاد القاهرة الدولي، حيث اتفق المريخ على إقامة مبارياته في مصر على أرض ملعب أستاد السلام، الذي يستضيف مباراة المريخ أمام مواطنه الهلال السوداني في الجولة المقبلة.

أقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباريات اليوم.. تردد القنوات الناقلة للقاء الفتح والفيصلي في الدوري السعودي

 

حكم مباراة الأهلي وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي إلى طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم الدولي رضوان جيد.

ويعاون الحكم المغربي كل من لحسن ازكاو مساعد أول، ومصطفي اكاركاد مساعد ثان وسمير الكزاز حكم رابع.

وعين الاتحاد الإفريقي، الإثيوبي سليمان جبريل سيسيه، مراقبًا للمباراة، والمغربي عماد الفحوس، منسقًا عامًا، والنيجيري أوكا أوبيه، مراقبًا أمنيًا.

دوري أبطال أفريقيا 2022

يشار إلى تعادل النادي الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني في الجولة الماضية بدون أهداف، فيما يتبقى له مباراة مؤاجلة أمام المريخ السوداني من الجولة الأولى.

ويتصدر فريق صن داونز المجموعة برصيد 4 نقاط من مبارتين، فيما يحل الأهلي بالمركز الثاني بنقطة واحدة، والمريخ السوداني ثالثا بنقطة وحيدة، والهلال نقطة وحيدة.