الأحد 5 مايو 2024

طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري.. القصة الكاملة لتصريحات الأخير المثيرة للجدل

طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

فن22-2-2022 | 14:31

إسراء خالد

شغل خبر طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري الجمهور؛ مما أدى إلى تزايد عمليات البحث عنهما، إذ أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الثلاثاء، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد تصريحات الأخير عن قبوله بتجسيد زوجته مشاهد قبلات وأحضان في سياق الأعمال التي تقدمها.

طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري

وكتبت ياسمين رئيس عبر صفحتها الرسمية بموقع «تويتر»: «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

أقرأ أيضًا:

سيرين عبد النور تتصدر التريند في عيد ميلادها

بعد شائعة وفاته.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري

 

ياسمين رئيس

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، احتلت بالأيام الماضية المركز الثالث بقائمة الأكثر بحثًا على مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال لقائه في برنامج «كلام الناس» بأنه لا يمانع من تقبيل زوجته في السينما.

وعلقت الفنانة ياسمين رئيس، على تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري المثيرة للجدل من خلال نشر مقطع فيديو من أحد أفلامها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليه كاتبة: "بلاش تبوسني".

هادي الباجوري

وكان المخرج هادي الباجوري كشف عن غضبه الشديد، بسبب الانتقادات الموجهة لآخر أعماله مسلسل «البحث عن علا» بسبب مشهد «بدلة الرقص»، وعلق قائلًا: «إيه المشكلة في بدلة الرقص.. إحنا عندنا انفصام شخصية.. الناس بتمشي بالمايوهات على البحر.. وبنسفق للراقصات.. لكن نرفض بدلة رقص في مسلسل»، وإن من لا يعجبه مثل هذه الأفكار لا يشاهدها.

وأضاف الباجوري أنه ليس لديه مشكلات تجاه تقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لبعض مشاهد القبلات خلال الأعمال الفنية، وأنه لا يعاني من أي عقد نفسية أو نفاق، مشيرًا إلى أن مشاهد القبلات تعد طبيعية منذ بداية السينما، وأن المشاهدين كانوا لا يعترضون قديمًا عليها، والأزمة في الجمهور وليست في الأعمال.

وتابع هادي الباجوي بأنه لم يسع لتغيير معتقداته وأفكاره الفنية من أجل الجمهور، ولكن الأفضل أن يتخلص المشاهدون من هذه المعتقدات، وكشف عن سعادته الكبيرة لنجاح زوجته في المجال الفني، وأكد عدم انزعاجه عندما يطلق عليه أحد «جوز الممثلة».

شريهان

وعن مسرحية «كوكو شانيل» وتعاونه مع الفنانة شيريهان، أكد أنه لا يستطيع صناعة شيء يشبهها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن هناك أشياء في العمر تُصنع مرة واحدة، وأن الجمهور لا يستطيع تقييمه على المستوى الفني، ومن يستطع تقييمه هم زملاؤه في الفن، أو العاملين بالمجال.

وأشار هادي الباجوري إلى أن الجمهور دائمًا ما يتحدث دون وعي، مضيفًا أن الهجوم على الفنانين شيء معتاد، ووجه رسالة للفنانين أن من لا يتقبل آراء الآخرين، والهجوم عليه لا يمكنه العمل بالوسط الفني، وكشف أن الفنان الذي جسد دور"مروان" في "البحث عن علا" ليس نجل طارق نور، مؤكدًا أن السبب في اختياره هو احتياجه لوجه جديد.

واستكمل هادي الباجوري أن معايير النجاح مختلفة بالنسبة له كثيرًا، فهي ليست معتمدة على ردود الأفعال على السوشيال ميديا، أو في الشارع على حد تعبيره، إنما تعتمد عليه هو، وأكد أهمية تحقيق العمل  لإيرادات، وبالأخص للمخرج والمنتج.

وصرح هادي الباجوري بأنه لا يفضل متابعة تعليقات الجمهور على أعماله، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يشغله كثيرًا، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.