الأحد 29 سبتمبر 2024

مرتضى منصور يكشف «سبب صبره» على إيناسيو

4-7-2017 | 18:54

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلباته في حالة بقاء المدرب البرتغالي أوجستو ايناسيو، مديرا فنيا للفريق الأبيض وحضوره مران اليوم استعدادا للقاء الأبيض أمام الاتحاد يوم الخميس بالدوري ولقاء أهلي طرابلس بدوري أبطال إفريقيا الأحد القادم.

وقال منصور إن هناك طلبات سينقلها للبرتغالي في حالة بقائه وهي "مفيش لاعب عنتر في الفريق، الزمالك هو العنتر، الفريق كله متكامل".

وواصل: "اللاعبون مش طايقين بعض وكمان مش طايقين ايناسيو‫؛ المدرب اللي يشوف لاعب بيموت نفسه ومش يلاعبه يبقي ظالم‫؛ صبرت عليه بسبب الإعلام الفاسد اللي بيتهمني بالتغيير".

وأكد رئيس الزمالك أن "إيناسيو ظلم شيكابالا صانع ألعاب الفريق بسبب أن اللاعب كان يشارك في السابق لمدة ربع ساعة مع المدربين السابقين نظرا لإمكانياته البدنية والعصبية بينما البرتغالي يقوم بإشراكه لمدة 94 دقيقة وهذا يتسبب في الإنهاء علي اللاعب"، مؤكدا أنه "من الضروري إعطاؤه الوقت المناسب في المباراة المناسبة".

وشدد منصور على أنه "لن يتحدث في الأمور الخاصة برحيل لاعبين عن الفريق أو الباقين أو المعارين أو المدرب القادم أو الراحل إلا عقب مباراة أهلي طرابلس الحاسمة بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد القادم".

وأضاف أنه "سيكون هناك جلسة حاسمة عقب لقاء أهلي طرابلس لحساب اللاعبين والجهاز"، مؤكدا أن اللاعب الذي يمتلك عرضا من أجل الرحيل عليه إحضاره للنادي وسيتم الموافقة عليه.