الأربعاء 2 اكتوبر 2024

الأهلى يتعادل مع المصري بقدم صالح جمعة

4-7-2017 | 21:01

انتهت مباراة الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام المصري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وانتهى الشوط الاول من اللقاء، بنتجية التعادل السلبي بدون أهداف، حيث لم يقدم أي من الفريقين شيئَا يذكر خلال هذا الشوط .

ومع انطلاق الشوط الثاني خرج حسام غالي كابتن النادي الأهلي، ونزل بدلًا منه أحمد رمضان بيكهام، في تغيير مبكر من قبل حسام البدري. حيث بدأ هذا الشوط أكثر حماسًا من الشوط الأول، من خلال عدد من المحاولات من جانب الأهلى عن طريق صالح جمعة وكريم نيدفيد، قابلها حائط صد شديد من جانب فريق المصري، وحارس مرماه بوسكا الذي زاد عن مرماه في أكثر من مناسبة خلال اللقاء، وقد دفع حسام البدري بلاعبيه الشباب خلال هذا الشوط، حيث قام بعمل تبديل ثانٍ بنزول عمرو جمال بديلًا لعماد متعب، ثم باسم علي بديلًا لحسين السيد المصاب .

الدقيقة 78 أحرز اللاعب محمد الشامي لاعب المصري، هدف اللقاء الأول فى مرمى أحمد عادل عبد المنعم، ليعلن عن تقدم فريقه بهدف على منافسه الأهلي .

وأحرز لاعب الأهلي في صالح جمعة في الدقيقة 86 هدف تعادل فريقه، بيسراه على يمين بوسكا حارس المصري، واحتفل بطريقة حماسية شديدة .

وبهذا رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 81 نقطة كمتصدر للدوري وصاحب لقب هذا الموسم، كما ظل رصيد المصري عند 59 نقطة في المركز الرابع للمسابقة.