الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. السفارة الأمريكية توجه الشكر للجنة المنظمة لمونديال السلة

4-7-2017 | 22:24

وجهت السفارة الأمريكية في القاهرة الدعوة إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشباب لكرة السلة 2017 لحضور الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي رقم 241 بمقر السفارة في القاهرة.

وقدمت السفارة الشكر والتقدير إلى محمد سراج الدين رئيس لجنة الأمن ببطولة العالم للشباب لكرة السلة المقامة حاليا في مصر، وكذلك مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ومحمد عبد المطلب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وحرص أنطونيو زموديو مسئول السفارة الأمريكية على توجيه الدعوة للثلاثي المصري تقديرا للجهود التي بذلوها في مونديال السلة، لاسيما أن المنتخب الأمريكي كان يدرس عدم المشاركة في البطولة، لكن اللجنة المنظمة وتحديدا لجنة الأمن أقنعتهم بالحضور من خلال توضيح الصورة كاملة وإثبات أن الشارع المصري مستقر ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وشهد الاحتفال الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء حضور لفيف من الوزراء المصريين والدبلوماسيين من مختلف الدول وهو ما يعكس الدور الذي قامت به اللجنة المنظمة خلال الفترة السابقة.

وحرص لاعبو المنتخب الأمريكي للشباب لكرة السلة على التقاط بعض الصور التذكارية مع مسئولي اللجنة المنظمة للبطولة في مقر السفارة والتأكيد على سعادتهم بالتواجد في القاهرة والمشاركة في المونديال معربين عن شعورهم بالأمان منذ حضورهم لمصر.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air