الأربعاء 29 مايو 2024

بالصور.. 7 جلسات تصوير للفنانين أثارت الجدل.. آخرها جميلة عوض

5-7-2017 | 00:20

انتشرت في الفترة الأخيرة موضة جلسات التصوير بين الفنانين، حيث أصبح كل منهم يتبارى في الظهور بشكل لافت يثير الجدل ويلفت انتباه جمهوره، ورغم أن هذه الظاهرة أصبحت منتشرة للغاية، إلا أن بعض جلسات التصوير كانت سببًا في إثارة الجدل بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا.

وما بين الجرأة وبشاعة الملابس، ونحافة الوزن، ووداع لطفولة تعددت أسباب اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجلسات التصوير الخاصة بالفنانين.

 

  1. بشاعة أزياء جميلة عوض

ومن أشهر جلسات التصوير المثيرة للجدل تلك التي خضعت لها مؤخرًا الفنانة جميلة عوض، بعد أن تعرضت لسيل من السخرية الحادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها أحدث صورها من جلسة تصوير لها، والتي تظهر خلالها بعدد من الأزياء الغريبة والمختلفة، وهو ما أثار سخرية رواد السوشيال ميديا، نظرًا لغرابة الإطلالات وبشاعة ألوانها وتصميماتها، والتي تبدو قديمة ولا تتماشى مع الموضة الحالية.

 

  1. شباب ليلى علوي

ومن جلسات التصوير التي أثارت الجدل الجلسة التي خضعت لها النجمة ليلى علوي مع المصور الشهير خالد فضة، وقامت بالتقاط مجموعة من الصور التي ظهرت فيها ليلى بإطلالة أكثر شبابًا وجمالًا، مما آثار اعجاب المتابعين.

 

  1. جرأة غادة عبد الرازق

كان للنجمة غادة عبد الرازق عدة جلسات تصوير، ولكن جلسة التصوير التي خضعت لها مع المصور الشهير خالد فضة لاقت انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتداء غادة فيها لـ"توب" يكشف عن جزء من منطقة البطن مما تسبب في اتهامها بالجرأة.

 

 

 

  1. مكرونة سميرة سعيد

المطربة الكبيرة سميرة خضعت لعدة جلسات تصوير بمناسبة طرح أحدث ألبوماتها، لكن واحدة منهم قد أثارت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستان سميرة الذي ظهرت به في الجلسة، والذي وصفه البعض بأنه مصنوعًا من المكرونة الـ"سباجيتي"، واعتبره الجمهور غير مناسب لسميرة، رغم كونه مختلفًا عن جلسات التصوير المعتادة.

  1. جمال غادة عادل

تفاجأ الجميع بجلسة تصوير النجمة غادة عادل خاصة بعد أن أعلنت عن تجاوزها سن الأربعين بقليل حيث ظهرت خلالها غاية في الجمال والرشاقة والشباب أيضًا.

 

  1. أنوثة منة عرفة

وفي أحدث جولة تصوير أجرتها الفنانة منة عرفة، ظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستاناً كاشفاً بدرجة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اشتهرت منة لدى الجمهور بأدوار الطفلة الصغيرة قبل أن تودع هذه المرحلة العمرية بإطلالات مختلفة خلال الفترة الماضية دقت بها على أبواب مرحلة الأنوثة والشباب.

 

 

  1. طفولة دينا

خضعت الراقصة دينا لجلسة تصوير جديدة بصحبة ابنها "علي"، حيث ظهرت الفنانة الشهيرة بطريقة مختلفة، بعد أن قررت تعود إلى سن ابنها، وارتدت زى المدرسة الرسمى، بالإضافة إلى حملها لشنطة على كتفها، كما اختارك تسريحة شعر طالبات المدارس حيث قامت بعمل شعرها "ضفاير"، مما اتهمها البعض بالجرأة، فيما شبهها البعض بصورغلاف "سلاح التلميذ".