الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. الرجل العنكبوت يعود إلى دور العرض المصرية

5-7-2017 | 17:28

 

تُعيد شركة AFD أسطورة الرجل العنكبوت إلى دور العرض المصرية من خلال فيلم Spider-Man: Homecoming، والذي ينطلق بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، قبل انطلاقه بدور العرض الأمريكية.

 

وتبدأ أحداث الفيلم بعد عدة أشهر من الظهور لشخصية الرجل العنكبوت ضمن أحداث فيلم Captain America: Civil War كأحد أعضاء فريق The Avengers.

 

ويحاول توني ستارك أن يرشد الفتى بيتر باركر لكيفية موازنة حياته كطالب في المرحلة الثانوية، مع دوره في محاربة الجريمة بشخصيته السرية الرجل العنكبوت، حتى يظهر تهديد جديد، وهو شخصية النسر (Vulture).

 

ويجسد النجم الشاب توم هولاند شخصية الرجل العنكبوت في الفيلم، والذي قام بالشخصية نفسها في فيلم Captain America: Civil War، وهو أصغر ممثل سناً جسّد الشخصية وعمره 19 سنة.

 

ويشاركه في بطولة الفيلم النجم مايكل كيتون المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن فيلم Birdman، والنجم روبرت داوني جونيور المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مرتين، والنجمة ماريسا تومي الحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم My Cousin Vinny، والفيلم من إخراج جون واتس.

 

وكان أول ظهور لشخصية الرجل العنكبوت سينمائياً من خلال ثلاثية أفلام المخرج سام رايمي التي قام ببطولتها توبي ماجواير بين عامي 2002 و2007، وحصل الجزء الثاني من السلسلة على أوسكار أفضل مؤثرات بصرية.

 

وأعاد الممثل أندرو جارفيلد تقديم الرجل العنكبوت بشكل أكثر شباباً في سلسلة جديدة عنوان The Amazing Spider-Man عامي 2012 و2014، وبلغت الإيرادات العالمية للخمسة أفلام 4 مليارات دولار أمريكي.

 

وينطلق فيلم Spider-Man: Homecoming في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX، من خلال شركة Allied For Distribution، في آيماكس بـ 6 أكتوبر، دي بوكس سيتي ستارز بمدينة نصر، أمريكانا بلازا بـ6 أكتوبر، بوينت   90 بالتجمع الخامس، ستارز بمصر الجديدة، جولدن ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، فاميلى بالمعادي ، كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، نايل سيتي كورنيش النيل، مول مصر بـ6 أكتوبر،الإسكندرية سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو.

 

 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air