السبت 18 مايو 2024

«الشوربجي»: «صناعة بلدنا» بداية لأفكار كثيرة لترسيخ دور المؤسسات الصحفية

جانب من المؤتمر

أخبار22-2-2022 | 15:55

أماني محمد

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن معرض صناعة بلدنا سيكون منصة تعكس تنفيذ التوجيهات الوطنية وتأكيد الطفرة الوطنية في الصناعة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشهد مشاركة فاعلة من جانب مختلف الوزارات والمؤسسات وقلاع الصناعة.

 

وقال الشوربجي، خلال كلمته في مؤتمر الهيئة الوطنية للصحافة إن المعرض سيقدم الصناعة الوطنية كواحدة من ثمار الإصلاح الاقتصادي، حيث يسير الاقتصاد بخطى ثابتة، وسنقدم صورة متكاملة للصناعة والمنتج المصري وتسويق ونشر المنتج.

 

ولفت إلى أن المعرض لن يكون قاصرا على زيارة الجمهور وسيفتح آفاقا للمنتج المصري، حيث سيتم دعوة شخصيات كبيرة وبارزة يكونوا سفراء للمعرض ولكي تعود ثماره على المواطن.

 

وشدد الشوربجي على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد، قائلا "تنافس محمود بين المؤسسات، والمعرض بداية لأفكار كثيرة أنا داعم لها".

 

وتابع "هناك هدف رئيسي ومهم؛ نحاول ترسيخ دور المؤسسات الصحفية القومية كشريك أساسي في عملية التنمية الشاملة التي تقوم بها البلاد".

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

 

وحضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.

الاكثر قراءة