الأربعاء 15 مايو 2024

وكيل الوطنية للصحافة: المؤسسات الصحفية تتكامل في تنفيذ مشروع له هدف قومي

جانب من الاجتماع

أخبار22-2-2022 | 16:04

أماني محمد

قال الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية للصحافة إن معرض صناعة بلدنا الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية، هدفه إيصال رسالة أن المؤسسات تتكامل في تنفيذ مشروع له هدف وبعد قومي.

وأوضح مختار، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للهيئة اليوم أن هناك مجهودا كبيرا يتم بذله لتنظيم المعرض والخروج بأفضل صورة، فتم تشكيل فرق العمل من المؤسسات والإدارات المالية والإعلانات في المؤسسات الثلاث حيث يقومون بدور كبير استعدادا للمعرض.

وأضاف أن المعرض تم الإعداد له منذ أكثر من سنة وهناك خطة عمل واجتماعات تمت على مدار الشهور الماضية للوصول إلى آليات تنظيم المعرض وكيفية التواصل مع صناع مصر.

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

وحضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.

Dr.Radwa
Egypt Air