الخميس 2 مايو 2024

عضو الوطنية للصحافة: قطاع السيارات سيشارك في معرض «صناعة بلدنا»

جانب من المؤتمر

أخبار22-2-2022 | 16:35

أماني محمد

أكد وليد عبد العزيز، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، أن معرض صناعة بلدنا الذي تنظمه الهيئة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية، هو منصة لإبراز التطور في قطاع الصناعة خلال الـ 7 سنوات الماضية.

 

وأكد عبد العزيز، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للهيئة اليوم، أنه ستشارك كل القطاعات الإنتاجية أو نماذج منها لتعريف المواطن المصري بنوعية المنتج وجودته.

 

وأضاف "أننا الآن في مرحلة حلم الـ ١٠٠ مليار صادرات التي أطلقها الرئيس السيسي للنهوض بالصادرات"، مؤكدا شمول المعرض لكل الصناعات وسيتم إدخال السيارات في ظل خطة توطين صناعة السيارات.

 

وعقدت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل معرض "صناعة بلدنا" الذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 3 – 5 يوليو 2022، وتنظم المعرض كل من الهيئة الوطنية للصحافة بالتعاون مع مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية الصحفية.

 

وحضر المؤتمر المهندس عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار وإياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة الجمهورية، والدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة وعددا من قياداتها.

Dr.Randa
Dr.Radwa