الإثنين 24 يونيو 2024

على طريقة «شيرين».. عائلة تساعد فأرًا على الهروب والنهاية صادمة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-2-2022 | 19:43

ميادة عبد الناصر

من منا لا يتذكر الفنانة شيرين فى مسرحية "المتزوجون"، وهى تحكى قصتها مع الصرصار وكيفية قتله بوحشية بعد أن ساعدته وجعلته يعيش سعيدًا، فبنفس الطريقة، وجدت عائلة فأرا داخل منزلهم ليقوموا على رعايته بدلا من قتله.

وحاولت العائلة إنقاذ الفأر بإطلاق سراحه فى الغابة المجاورة لهم، ولكن المفاجأة كانت أنه بمجرد خروجه اصطاده  طائر العقعق، وسط ذهول الجميع.

ويُظهر مقطع الفيديو ، الذي تم تحميله مرحبا وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي رجلاً يطلق الفأر الصغير الذي يجري في طريق وبعد ثوانٍ فقط ، نزلت مجموعة من طيور العقعق على الفأر الصغير وقال صاحب المنزل عن الواقعة وجدنا فأرًا لطيفًا في منزلنا ، أمسكنا به وحاولنا الاعتناء به ووجدنا من الأفضل إطلاق سراحه فمشينا 10 دقائق لنضعه فى مكان آمن ولكن ما حدث كان مفاجأة بالنسبة لنا. 

@galfittiny RIP OSCAR THE MOUSE 🐁🪦💐#fyp #circleoflife #traumatised #magpieseason #australia #mouse #animals #wildlife ♬ original sound - Jay122

في مقطع الفيديو ، يمكن سماع امرأة تقول "يا إلهي ، لا" مرارًا وتكرارًا أثناء اختطاف الفأرة كما أصيب المعلقون بالصدمة من طيور العقعق وكتب أحدهم:  لم أكن أعرف أبدًا أن طيور العقعق يمكنها أن تأكل الفئران ولكن بعض المعلقين كتبوا أن لديهم تجاربهم الخاصة مع الطيور الجائعة واضاف اخر حدث هذا لي عندما توقفت لأسمح لصغار البط بعبور الطريق. نزل غراب وابتلع أصغر واحد  وقال آخر: "حدث هذا لي في المرة الأخيرة التي أخرجت فيها عنكبوتًا من منزلي".