الإثنين 6 مايو 2024

الأقصر: إزالة 10 حالات تعد على أراض زراعية بمركز ومدينة أرمنت

إزالة حالات تعد على أراض زراعية

محافظات22-2-2022 | 17:57

دار الهلال

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، برئاسة العميد عبدالله عاشور، حملة موسعة أسفرت عن إزالة 10 حالات تعد على أراض زراعية في المهد.

وأوضح عاشور - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه تم رصد وإزالة 3 مخالفات تعد، الأولى بناحية أرمنت الوابورات على مساحة 120 مترا مربعا بناحية حوض الـ57، والمخالفة الثانية تعد بإقامة قواعد وأعمدة خرسانية على مساحة 80 مترا مربعا بناحية حوض الـ125، والثالثة تعد بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة 100 متر مربع بناحية أبو حليمه.

وبناحية أرمنت الحيط، أزيلت مخالفة تعد بالبناء على أرض زراعية مع التحفظ على مواد وأدوات البناء، ومخالفة ثانية على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الإسمنتية بارتفاع 4 أمتار على مساحة 130 مترا مربعا بناحية حوض حمره دوم.

وبقرية الرياينة، أزيلت مخالفة تعد على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة 175 مترا مربعا بناحية حوض الـ80، وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح ورد الشيء لأصله.

وبقرية الرزيقات، أزيلت مخالفة تعد على أرض زراعية بعمل قواعد خرسانية على مساحة 100 متر مربع بناحية حوض داير الناحية، وأعيدت الأرض لأصلها.

وبقرية المحاميد، أزيلت 3 مخالفات تعد على أرض زراعية، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.

Dr.Randa
Egypt Air