الأربعاء 22 مايو 2024

هدية ثمينة بالفعل.. أمريكية تفوز بـ10 ملايين دولار فى عيد زواجها

السيدة والجائزة

الهلال لايت 22-2-2022 | 19:52

ميادة عبد الناصر

قدم رجل من ولاية فرجينيا لزوجته ما تريده كل امرأة كهدية لعيد زواجهما، حيث وصلت قيمة الهدية 10 ملايين دولار .

 وبحسب موقع "ديلى ستار" البريطان،  حصلت الأم ماريا تشيكاس التي تقيم في المنزل من هايماركت بولاية فرجينيا على تذكرة Extreme Millions Scratcher  بعد أن كشفت عن جائزة قدرها 10 ملايين دولار.

وقالت تشيكاس لمسؤولي يانصيب فيرجينيا أنها اعتقدت أن زوجها كان يمزح عندما أخبرها أنهما ربحا - ولكن يبدو أن الأخبار كانت صحيحة وفازا بالفعل، وتم تصوير تشيكاس في الصور على موقع التواصل الاجتماعي في فيرجينيا وعلى صفحات الوسائط.

وقال متحدث باسم يانصيب فيرجينيا إن زوج تشيكاس، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اشترى التذكرة في In & Out Mart في ماناساس بولاية فيرجينيا قبل أيام قليلة من موعد عيد زواجهما على حسب قوله وبعدها خدش التذكرة وأدرك أنها فائزة، ثم اتصل بزوجته ليخبرها التى لم تصدق فى البداية.

  لكنه كان يقول الحقيقة: لقد فازا بالجائزة الأولى في بطاقة اليانصيب القابلة للخدش هذه بقيمة 10 ملايين دولار، وكانت فرصهم في الفوز 1 من 2937600.

  كانت تشيكاس سعيدة للغاية عندما تسلمت جائزتها، حيث كانت تبتسم ابتسامة عريضة وتصنع بيدها رمزًا للقلب وبدلاً من الحصول على المبلغ الكامل المدفوع بمرور الوقت، اختارت الخيار النقدي لمرة واحدة بقيمة 6،570،302 دولارًا قبل الضرائب.

وتعد تشاسى الفائز الأخير بالجائزة الأولى لهذه اللعبة بالذات  والتي تم إيقافها الآن.

الاكثر قراءة