الأربعاء 22 مايو 2024

وفد من أكاديمية ناصر العسكرية يزور مركز عمليات مصر للطيران

جانب من الزيارة

أخبار23-2-2022 | 11:20

دار الهلال

زار وفد من أكاديمية ناصر العسكرية مركز العمليات المتكامل لمصر للطيران "IOCC" والمسئول عن إدارة ومتابعة عمليات تشغيل رحلات مصر للطيران الداخلية والخارجية، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك وتبادل الزيارات بين الكيانات الوطنية العريقة.

ورحب الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بزيارة الوفد الذي كان في استقباله الطيار محمود صقر مدير عام مركز العمليات المتكامل والطيار تامر القاضي نائب مدير عام المركز.

واستمع الوفد إلى شرح توضيحي من الطيار محمود صقر عن إمكانيات مركز العمليات المتكامل لمصر للطيران "IOCC"، وما يشتمل عليه من غرفة لإدارة الأزمات وعناصر بشرية ذات كفاءة عالية من حيث سرعة التصرف تجاه أي أزمة طارئة في مجال الطيران المدني والتعامل معها أولًا بأول.

ومن جانبه أشاد وفد أكاديمية ناصر العسكرية بالإمكانيات المتطورة التي يتمتع بها مركز العمليات بمصر للطيران معربا عن سعادته بالزيارة وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال من العاملين بمركز العمليات.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الوفد اللواء دكتور حسام أنور مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا درع كلية الدفاع الوطني نيابة عن مدير كلية الدفاع الوطني تقديرًا للدور الفعال والمتميز الذي تقوم به شركة مصر للطيران.

ضم الوفد أعضاء هيئة تدريس ودارسي كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا من المصريين والأشقاء العرب؛ بهدف التعرف عن قرب على إمكانيات الشركة الوطنية مصر للطيران وقدرات العاملين فيها.