الجمعة 3 مايو 2024

ناجي شهود يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي لـ الكلية الحربية

اللواء ناجي شهود

توك شو23-2-2022 | 13:35

أشرقت حفني

قال اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن القوات المسلحة المصرية تقوم على الإنسان في الأساس وزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية كانت بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا أن الإنسان هو الركيزة في القوات المسلحة المصرية.

وأضاف شهود، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إم بي سي مصر 2"، أن القوات المسلحة تعلم أنها أذرع الشعب المصري الذي يأمرها وتنفذ أوامره سواء بالنصر أو الشهادة لتحمل المسؤولية عن الشعب المصري.

وأوضح أن زيارات الرئيس السيسي المتتالية والمتعاقبة للكلية الحربية يكون منها الهدف دعم رجال القوات المسلحة لأنه هذا يؤثر على الحالة النفسية للطلاب والدارسين والضباط، لافتا إلى الإنسان المصري عندما يفهم المطلوب منه يؤدي الأفضل دائما.

وأشار إلى أن الدارس والطالب عندما يلتقون مع القائد الأعلى للقوات لمسلحة يؤدي لزيادة قوة وثقة الطلاب في قدراتهم وتنقل لهم الخبرات بمختلف شؤون الحياة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، مقر الكلية الحربية، رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa