الأحد 19 مايو 2024

تجديد حبس عاطلين عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة في السلام

تجديد حبس عاطلين

الجريمة23-2-2022 | 19:38

منال حماد

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام، اليوم الأربعاء، تجديد حبس عاطلين عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة وزنت 200 جرام من مخدر الحشيش، و400 قرص من مخدر الترمادول قبل ترويجها بمدينة السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وطالبت النيابة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين، كما قرر بإرسال عينة من المواد المخدرة المضبوطة للمعمل الكيماوي لتحليلها وإرسال تقرير مفصل عنها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين “حسن.ل”، “محمود.ع” عاطلين، أقرا بحيازتهما المضبوطات بقصد ترويجها على عملائهم بمدينة السلام والكسب غير المشروع منها.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام قيام عاطلين مقيمين بدائرة القسم، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة القسم مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش التي وزنت 200 جرام، و400 قرص من مخدر الترمادول ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات االقانونية.