الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس مدينة سفاجا يلتقي أعضاء اتحاد شباب عمال البحر الأحمر ويعد بالدعم

رئيس مدينة سفاجا

محافظات23-2-2022 | 20:01

عمرو فارس

التقى اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا، وفداً يضم أعضاء الاتحاد العام لشباب عمال البحرالإحمر، وذلك في إطار جولاتهم في مدن المحافظة، بديوان الوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

جاء ذلك بحضور كلاً من الأستاذ خالد الجهيني رئيس الاتحاد والأستاذ حمادة الدندراوي والأستاذ محمود عباس، ومجدي ذكي مدير مكتب وكيل لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ ‏والأستاذة ابتسام حسين مدير إدارة الهيئات الشبابية والرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر. 

ووعد  شعبان، مجلس إدارة اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر بتقديم كل سبل الدعم والتعاون للاتحاد لتقديم خدماتة وأنشطتة لخدمة شباب العمال بالبحر الأحمر.

وأكد رئيس مدينة سفاجا على أهمية اتحاد شباب العمال الذي يمثل عنصرين هامين من عناصر حماية المجتمع المصري، وهم: الشباب والعمال من الجنسين، مشددًا على أن الاتحاد أفضل كيان لاحتواء الشباب من خلال الأنشطة الشبابية المختلفة، مشيرًا إلى اهتمام القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال التنمية المستدامة.

وأشار شعبان، إلي ضرورة توسيع نشاط الاتحاد بجميع مدن المحافظة وتقديم الخدمات والأنشطة للشباب. 

من جانبه قال خالد الجهيني، رئيس اتحاد شباب العمال بالبحر الأحمر، أن الاتحاد قام بوضع رؤية مختلفة لتعظيم دور الشباب الوطني في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمساهمة في تحقيق الأهداف والطموحات التي ينادي بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبديًا سعادته لتدشين. 

واستعرض اتحاد شباب العمال رسالة ومهمة وخطة الاتحاد، بالإضافة الى طرح عدداً من المقترحات والتي ستسهم في الدفع بالاتحاد الى الأمام.

كما أوضح مجلس إدارة الاتحاد أن هدف الاتحاد التدريب والتثقيف والتوعية، مؤكداً أنه تم تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف شباب العمال منها التثقيفية والتوعوية والتدريبية، والتي من ضمنها الأنشطة التوعوية للوقاية من كورونا، علاوة على تنفيذ العديد من الدورات في مجال الإغاثة وكيفية مواجهة الكوارث، ودورات الاستراتيجية والأمن القومي وإدارة الأزمات والتي تم تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة.

Dr.Radwa
Egypt Air