الأربعاء 26 يونيو 2024

أنباء عن شراء عمرو دياب منصة إلكترونية

عمرو دياب

فن24-2-2022 | 00:03

حسام يونس

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، أنباء عن شراء الفنان عمرو دياب منصة أنغامي الموسيقية، والتي ستطرح أغاني ألبوماته الأخيرة، وأنتجتها شركته "ناي".

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة أنغامي الموسيقية، تغريدة جديدة، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت: "أغاني عمرو دياب راحت فين".

وكان جمهور الهضبة عمرو دياب، فوجئ باختفاء ألبوماته التي أنتجتها شركة «ناي»، من قناته عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية مثل "سبوتيفاي"، و"يوتيوب ميوزيك"، وكذلك "أي تيونز".

ويرجع سبب إخفاء ألبومات الهضبة التي أنتجها لنفسه، إلى رغبته في استثمار نجاحاته وحقوقه الرقمية وإعادة طرح أغانيه عبر منصة أخرى، ورغم ذلك لم تُحذف بشكل نهائي من قناته وإنما أخفاها فقط.

وتتمثّل الألبومات التي اختفت، في "أحلى وأحلى 2016"، "معدي الناس 2017"، "كل حياتي 2018"، "أنا غير 2019"، "سهران 2020"، و"يا أنا يا لأ 2020".

ولا تزال ألبوماته القديمة مطروحة على منصات الشركات التي أنتجتها، وهي شركات "مزيكا"، و"عالم الفن"، و"صوت الدلتا"، و"روتانا"، واكتفى بترك أغنيات وفيديوهات من حفلاته الغنائية عبر قناته على "يوتيوب"، ويتابعها 5 ملايين مستخدم.

ويستعد الهضبة لطرح باقي أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عيّشني"، بعد النجاح الذي حققته بعض أغنيات الألبوم مثل "أنت الحظ" و"رايقة".