السبت 25 مايو 2024

إيقاف محطة مياه الحلابية "1" ببني سويف 15 يوما لإعادة تأهيل الخزان الأرضي

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

محافظات24-2-2022 | 13:42

دار الهلال

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إيقاف محطة مياه الحلابية "1"، لمدة 15 يوماً، اعتباراً من اليوم الخميس، للبدء في أعمال تأهيل الخزان الأرضي، طبقاً لجدول الأعمال الخاصة بعملية رفع كفاءة المحطة، حيث تم فتح الربط الداخلي لمحطة الحلابية "2"، والعمل على التغذية العكسية بمحطة مياه أبوسليم.

وأضافت الشركة - في بيان اليوم الخميس - أنه سيترتب على ذلك ضعف المياه عن قرى الحلابية والملاحية البحرية ومعارك بمركز بني سويف والضباعنة بمركز ببا، مناشدة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل، منوهة بقيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة، والاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

وفي سياق منفصل، تفقدت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف المهندسة دينا عمر بكيش، مشروع إحلال وتجديد محطة مياه البرانقة بمركز ببا، ضمن مبادرة حياة كريمة، لمتابعة آخر مستجدات الأعمال المنفذة.

وقالت المهندسة عمر بكيش - في بيان - إن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق خطط التنمية المستهدفة بالريف المصري.
ا

لجدير بالذكر أنه قد تم إدراج قرى مركزي ببا وناصر وعددها 66 قرية وتوابعهم بمحافظة بني سويف، وتم مؤخرا ضم 3 مراكز جديدة هي (الفشن، الواسطى، بني سويف) في المرحلة الثانية، ضمن المشروع القومي لتطوير القرى على مستوى محافظات الجمهورية؛ من خلال التطوير شامل الخدمات والمرافق بتلك المراكز.

 

الاكثر قراءة