الأربعاء 22 مايو 2024

إزالة 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الغربية ضمن الموجة 19

إزالة حالات تعدي على الأراضي الزراعية

محافظات24-2-2022 | 17:31

دار الهلال

قامت رئاسة مركزي زفتي والمحلة بحملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية ضمن المرحلة الثانية للموجة 19، حيث تم إزالة 11 حالة بمساحة 699 م2 أراضي زراعية هندسة ري بحري زفتي، و5 حالات بمساحة 16 سهمًا و6 قراريط بالوحدات المحلية لقريتي شبرا بابل/ الجابرية؛ تنفيذا لتوجيهات محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى.

وأكد محافظ الغربية استمرار تكثيف عمليات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خلال المرحلة الثانية من الموجة 19 والممتدة خلال الفترة من 6 وحتى 26 فبراير الجاري، بالتنسيق بين كل الأجهزة المعنية بالمراكز والمدن والأحياء، حيث تم إزالة 264 مبنى مخالفا و56 حالة تعد على الأراضي الزراعية منذ بدء المرحلة الثانية من الموجة 19 بإجمالي مساحة 12632 م2.

وشدد رحمي على عدم التهاون مع أي من المخالفين وتطبيق القوانين بكل حسم وقوة، موجهاً كافة الأجهزة المعنية بعدم الاكتفاء بالإزالة ولكن متابعة المكان للتأكد من عدم إعادة التعدي مرة أخرى.

وتابع المحافظ جهود رجال الوحدات المحلية بمركز ومدينة زفتى، حيث تم عمل حملة مكبرة لأعمال النظافة فجرًا، في الشوارع الرئيسية والفرعية بزفتي والوحدات المحلية، وتم تنفيذ حملات نظافة مكثفة داخل نطاق مركز ومدينة زفتي ونقل المخلفات وتنظيف الشوارع الرئيسية ونقلها إلى المقلب العمومي.