الجمعة 17 مايو 2024

رامي صبري يعلن موعد طرح «مع نفسي»

رامي صبري

فن24-2-2022 | 19:10

همت مصطفى

يواصل الفنان رامي صبري، الترويج لأحدث أغانيه بعنوان «مع نفسي»، والمقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بـ «يوتيوب».

ونشر رامي صبري، منذ قليل، صورة جديدة من كواليس تصوير كليب الأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «مع نفسي بكرة الساعة 5 على يوتيوب وجميع تطبيقات الموسيقى».

وكان رواد التواصل الاجتماعي تداولوا، خلال الساعات الماضية، موعد زائف لطرحها، وكان من المقرر أن يطرح رامي صبري الأغنية، بالتزامن مع عيد الحب الماضي الموافق 14 فبراير، إلا أنه فضل أن يتأخر بضعة أيام حتى يتمكن من طرحها في الوقت المناسب.

وكان رامي صبري، قال سابقًا في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: «أستعد لطرح أغنية سينجل جديدة في عيد الحب المقبل، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأواصل بها طرح الأغاني المنفردة، ولا أخطط لطرح ألبوم غنائي كامل في الوقت الحالي، حيث يحتاج لمزيد من الوقت لتحضيره».

وطرح الفنان رامي صبري، في الفترة الأخيرة، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «مكانك فوق»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهي إهداء للمنتخب المصري على أدائه البطولي في مباريات كأس الأمم الأفريقية، وكنوع من الشكر والتقدير لأبطال المنتخب.

وتعاون رامي صبري في أغنية «مكانك فوق»، مع عدد من الشعراء والملحنين، من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.