الجمعة 31 مايو 2024

اليوم.. «أهلي 2006» يواجه غزل المحلة في بطولة الجمهورية

أهلي 2006

ملاعب الهلال25-2-2022 | 14:30

محمد ثابت

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006، اليوم، مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 19 من بطولة الجمهورية.

يدخل «أهلي 2006 » مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الفوز، ليقفز للمركز الأول في جدول الترتيب، حيث يمتلك في رصيده 41 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن المقاولون العرب متصدر الترتيب، والذي لن تكون له مباراة ضمن هذه الجولة، وفقًا لجدول البطولة، التي يشارك بها  17 فريقًا.

وفاز «أهلي 2006»  في 13 مباراة وتعادل في مباراتين، وخسر مثلهما، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفاز «أهلي ٢٠٠٦» على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، وعلى المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى المصري بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى سموحة بهدفين دون رد، وعلى البنك الأهلي بسباعية نظيفة، وخسر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على وادي دجلة بنفس النتيجة، وتعادل مع زد بهدفين لمثلهما، وفاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، مسجلًا ٤٩ هدفًا، مقابل ١٩ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًا وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.