الجمعة 27 سبتمبر 2024

الليلة.. أنغام على موعد رومانسي في «عيد الحب» بقصر عابدين

أنغام

فن25-2-2022 | 17:02

همت مصطفى

تحتفي المطربة أنغام، الليلة، بأجواء عيد الحب في شهر الرومانسية فبراير،  مع جمهورها بالقاهرة، حيث تحيي حفلًا غنائيًا استثنائيًا داخل باحة قصر عابدين التاريخي، بمصاحبة أوكسترا المايسترو هاني فرحات، في تمام الثامنة مساءً.

وتقدم أنغام خلال حفلها، وجبة دسمة من أغانيها العاطفية القديمة والجديدة، منها «حالة خاصة جدًا، سيدي وصالك، أساميك الكتيرة، أكتبلك تعهد»، وأغنيتها الأخيرة «هتشتاقوا».

وشوقت المطربة أنغام جمهورها بأغاني حفلها، حيث نشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ أيام ، صورة لها وهي تغني، وكتبت: «تحبوا تسمعوا إيه في الحفلة الجاية»، مضيفة: «في انتظاركم نقضي ليلة ساحرة في قصر عابدين، 25 فبراير»، كما نشرت أمس، فيديو قصير من تحضيراتها للحفل.

وتطل أنغام على مسرح قصر عابدين، في إطلالة غير مألوفة من حيث الشكل والتصميم نفسه للمسرح الذي يطل مباشرة بخلفيته على قصر عابدين، وتوفر الجهة المنظمة للحفل أربع فئات مختلفة للتذاكر، البرونزية 850 جنيه، والفضية 1250، والذهبية 1550 جنيهًا، في حين تبلغ الفئة الأخيرة 1850 جنيهًا للتصنيف البرونزي.

و تأتي هذه الإطلالة المنتظرة في مستهل انطلاقة أنغام الفنية في العام الجديد، وتأتي بعد أسبوعين بالتمام عن أجدد حفلاتها في السعودية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية «هتشتاقوا»، التي طرحتها في نوفمبر الماضي، كلمات عمرو يحيى، وتوزيع عمرو الخضري، وألحان مصطفى العسال.