الخميس 16 مايو 2024

سبب تصدر البلوجر التركي «كوكسال بابا» تريند جوجل والسوشيال ميديا

سبب تصدر كوكسال بابا تريند جوجل

الهلال لايت 25-2-2022 | 17:34

إسراء خالد

تصدر البلوجر الشهير كوكسال بابا تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، ونشر حساب كوكسال بابا الرسمي صورًا له من خلال خاصية القصص القصيرة على إنستجرام الخاص به، وهو فى المطار وعلق عليها «مصر هل أنت مستعد».

كوكسال بابا

  • يعد كوكسال بابا البلوجر التركي الشهير من مواليد 1975، في ولاية طرابزون، شرق تركيا.
  • ولد كوكسال بابا بمرض وراثي نادر يصيب البشر، يجعله يشبه الأطفال في الصوت وقصر القامة.
  • يحظى بشعبية كبيرة في مصر، وهو الأمر الذي جعل روّاد السوشيال ميديا وجمهوره يشعرون بسعادة كبيرة فور معرفتهم بقدومه إلى مصر.

اقرأ أيضًا:

موعد حلقة محمد صلاح فى برنامج صاحبة السعادة

مواعيد عرض برنامج الدوم أكبر برنامج مسابقات

 

شهرة كوكسال بابا

كانت بداية شهرة كوكسال بابا الحقيقية عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع، وحينها نال الفيديو مشاهدات عديدة وصلت لأكثر من 6 ملايين مشاهدة، وبدأ الناس في متابعته بعد مشاهدة أكثر من فيديو، ومن هنا بنى لنفسه قاعدة جماهيرية كبير من مختلف أنحاء العالم.

استيكر كوكسال بابا

أصبح كوكسال بابا صاحب أشهر الميمز عبر السوشيال ميديا، فلا يخلو هاتف محمول من التعامل بصوره سواء في "الكوميك"، أو من خلال "الاستيكر" عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، فهو يحظى بقبول كبير لدي مستخدمي مواقع التواصل، سواء من خلال الحركات الفكاهية التي تخرج منه أو الفيديو الذي ينشر له ويعلّق عليه المصريين.

أغنية عمر كمال البنات

يشار إلى طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، فيديو كليب أغنية «البنات»، بالتعاون مع البلوجر التركي كوكسال بابا، عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

وفي منشور عبر فيسبوك، قال عمر كمال إن «البنات» من كلمات عمرو قطب، وألحان عمر كمال، وتوزيع أبو عبير.

وتقول كلمات الأغنية: «دلع تاخد.. دلع قصاد فلوسك.. دلع عشان.. كل البنات تبوسك.. مفيش دلع.. يدوك على بوذك.. دلع لو حتى ياسيدي بس بالكلام.. قلب البنات... مش محتاج وساطه.. دول كائنات.. أبسط من البساطة.. أبسط حاجات.. تبسطهم لو شوكلاتة.. أهم حاجه يحسوا منك باهتمام..Money money money money ..Money money  money.. إديهم money money.. تاخد honey honey".