الجمعة 10 مايو 2024

كل يوم جمعة.. دنيا سمير غانم تدعو لـ«دلال عبدالعزيز وسمير غانم»

دنيا سمير غانم

فن25-2-2022 | 18:08

حسام يونس

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم، دائمًا، على الدعاء لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، حيث تتذكرهما في كل يوم جمعة، معبرة عن اشتياقها ومحبتها لهما.

ونشرت دنيا صورة جديدة لوالديها، بالإضافة للفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «اللهم في يوم الجمعة ارحمهم واسعدهم وصبرنا على فراقهم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وتواصل الفنانة دنيا سمير غانم، تصوير مسلسلها الجديد «عالم موازي»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وتشاركها فيه والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث أنها استطاعت تصوير عدد كبير من مشاهد العمل قبل دخولها في وعكة صحية ووفاتها متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يعرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، لكن الأزمة الصحية التي مرت بها عائلة الفنانة دنيا سمير غانم حالت دون ذلك، وتأجل تصوير باقي مشاهدة، وتقرر بعد ذلك عدم عرضه في رمضان الماضي، على أن يتم استكماله وعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وتدور قصة «عالم موازي» في إطار كوميدي، حول فتاة تتعرض للكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية خلال أحداث العمل، وهو من بطولة «دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز»، تأليف عمرو وهبة، هشام جمال، وإخراج هشام جمال.

Dr.Radwa
Egypt Air