الجمعة 17 مايو 2024

أحمد زاهر يكشف موعد عرض «سوشيال» (صورة)

أحمد زاهر

فن25-2-2022 | 19:59

حسام يونس

كشف الفنان أحمد زاهر، عن موعد عرض أحدث أعماله الدرامية مسلسل «سوشيال»، المقرر عرض أولى حلقاته، غدًا السبت، على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصه viu الإلكترونية.

ونشر «زاهر»، صورة البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «بكره ان شاء الله السبت أولى حلقات مسلسل سوشيال على قناة الحياة الحمرا الساعة ٩ مساءً، وعلى منصة viu.. تأليف: محمد جلال.. إخراج: رؤوف عبد العزيز.. إنتاج: إيما لاين.. يارب يعجبكم».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

 مسلسل «سوشيال» من بطولة «أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جورج أشرف، تامر فرج، كريم سرور، جيهان خليل، وئام مجدي، عابد عناني، إسلام حافظ، جنا صلاح، أحمد سعيد، فرح الزاهد»، وتأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث مسلسل «سوشيال» في إطار الدراما الاجتماعية، حول المخاطر التي نتعرض لها على السوشيال ميديا من عمليات نصب أو تجسس، ويجسد أحمد زاهر خلال الاحداث شخصية صحفي حوادث يدعى شهاب، وتلعب دور زوجته في المسلسل الفنان جيهان خليل التي تعمل كمذيعة، وتجسد دور الطبيبة النفسية الفنانة ميرنا نور الدين، ودورعاصم يسجده الفنان أحمد سعيد، ودور ميجا الفنان كريم سرور.