الخميس 20 يونيو 2024

وزير التنمية المحلية يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بمحافظة كفر الشيخ

6-7-2017 | 11:31

 تفقد وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ، اليوم الخميس عددا من المشروعات الخدمية والتنموية يرافقه المحافظ اللواء السيد نصر وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأشاد الوزير خلال جولته بالإنجازات التي شاهدها بجامعة كفرالشيخ وخاصة المستشفي الجامعي ، موضحا أن تلك الصروح تعد عنوانا حقيقيا للأجيال القادمة ، مشيرا إلى أن الدولة تقوم بتنفيذ مشروعات خدمية فى شتى ربوع مصر .
وتفقد الوزير المستشفى الجامعي الجديد بجامعة كفر الشيخ وذلك بتكلفة 500 مليون جنيه ، كما تفقد مصنع الأدوية بكلية الصيدلة والذي يتم فيه تدريب الطلاب على تصنيع وعمل التركيبات الدوائية المختلفة ؛ كما تفقد مصنع الأعلاف بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد ، حيث أشاد بالمصنعين قائلا خريج هذه الكليات سيكون قادراً على العمل مباشرةً بعد التخرج لما تم تدريبه عليه لمواكبة سوق العمل.
كما تفقد الدكتور هشم الشريف ومرافقيه الأعمال الجارية بكورنيش بحيرة البرلس أمام مدينة بلطيم بتكلفة 27مليون جنيه ، كما تفقد أعمال تطهير وتعميق بوغاز بحيرة البرلس مشيدا بالأعمال الجارية التي تصب في صالح البحيرة والصيادين العاملين بها ، كما تفقد مصانع إنتاج زيت الصويا بمنطقة مطوبس الصناعية ، ثم قام بزيارة للمزرعة السمكية ببركة غليون في المرحلة الأولي علي مساحة ألفين و 719 فدانا .