الجمعة 17 مايو 2024

لحظة بلحظة.. مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي وصن داونز

الهلال لايت 26-2-2022 | 11:33

إيمان علي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة خلال الساعات المقبلة مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، والتي تٌقام  اليوم السبت 26-2-2022 ضمن منافسات الجولة الثانية للأهلي في دوري مجموعات بطولة أبطال أفريقيا.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة عند جمهور النادي الأهلي، حيث واستعد الفريق الأحمر جيدًا من خلال التدرب بدون راحة عقب الانتهاء من مباراته ضد المقاصة يوم الثلاثاء الماضى بالدوري، ثم الدخول فى معسكر مغلق طويل لمدة 24 ساعة لفرض حالة من التركيز الشديد على لاعبى الفريق الأحمر قبل هذه المواجهة الهامة، وكذلك استعادة المصابين على معلول ومحمد عبد المنعم وبيرسى تاو.

موعد مباراة الاهلي وصن داونز وفي دوري أبطال أفريقيا

ويٌقام اللقاء الناري بين الأهلي وصن دوانز اليوم السبت، الساعة الثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس والتاسعة بتوقيت القاهرة - مصر والسودان والأردن والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة - السعودية وقطر والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات- دبي - أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز؟

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباشر لـ مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وتذاع المباراة حصريًا في المنطقة العربية وشمال أفريقيا .

يذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد التغلب على الحرس الوطني بطل النيجر، عقب  التعادل فى النيجر بهدف لكل فريق، والفوز بـ6 أهداف مقابل هدف ليتأهل الفريق بمجموع المباراتين 7/ 2، واستهل الأهلي مشواره فى دور المجموعات بالتعادل سلبياً أمام الهلال السوداني.

استعدادات مباراة الاهلي وصن داونز

تأهل صن داونز إلى دور المجموعات بعد التعادل مع فريق مانيما يونيون في مباراة الذهاب بنتيجة 2/2، قبل أن يفوز في مباراة العودة بنتيجة 2/0، وفي دور المجموعات فاز صن داونز في اللقاء الأول على الهلال السوداني بنتيجة 1/0 قبل أن يتعادل مع المريخ في الجولة الثانية سلبياً.

وفي السياق، أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة، وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لمتابعة المباراة، وتأمين الجماهير وطاقم التحكيم، وممر اللاعبين، وخلق أجواء آمنة للجميع.