الخميس 16 مايو 2024

مواعيد صرف رواتب شهر مارس 2022 لـ موظفي الدولة

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2022

الهلال لايت 26-2-2022 | 14:29

إيمان علي

أصبحت مواعيد صرف رواتب شهر مارس 2022 من أكثر الكلمات التي يبحث عنها مستخدمو محرك جوجل في الفترة الحالية، وذلك بعدما أعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، جدول صرف رواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

وأوضح وزير المالية أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة على أن يكون صرف مرتبات أشهر يناير ومارس على 5 أيام، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وذكر طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه تم وضع مواعيد صرف محددة لرواتب أشهر يناير، وفبراير، ومارس لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

مواعيد صرف رواتب شهر مارس 2022

تستعرض دار الهلال مواعيد صرف رواتب شهر مارس 2022، حيث من المقرر صرف رواتب شهر مارس المقبل خلال 5 أيام.

ويتم صرف رواتب كافة موظفي الدولة في جميع محافظات الجمهورية لشهر مارس المقبل في 6 أيام من 26-31 مارس، حيث يتم توزيع الوزارات الهيئات على تلك الأيام، مع مراعاة تخصيص أيام لصرف المتخلفين عن مواعيدهم المحددة في الجدول.

ويصرف مرتبات موظفي 33 وزارة وهيئة يوم 26 مارس ويصرف مرتبات موظفي 23 وزارة وهيئة يوم 27 مارس فيما تم تحديد صرف رواتب 17 وزارة وهيئة حكومية يوم 28 مارس المقبل.

وتم تحديد الفترة من 28-31 لصرف رواتب الموظفين المتخلفين عن الصرف في مواعيدهم التي حددها الجدول المنظم لعملية الصرف.

 بسيوني طالب العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصةً أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من آثار كورونا.