الخميس 16 مايو 2024

معين الشعباني: المصري قادر على الفوز أمام أوتوهو

معين الشعباني

ملاعب الهلال26-2-2022 | 17:30

دار الهلال - وكالات

أكد معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها التاسعة عشرة، والتي تجمعه بنظيره أوتوهو ممثل الكونغو الديموقراطية، غدًا الأحد، مشيرًا إلى احترامه التام لفريق أوتوهو، والذي ظهر بمستوى طيب للغاية خلال مباراتيه السابقتين أمام مازيمبي والقطن، واللتين غاب عنه التوفيق خلالهما بشكل كبير.

أشار «الشعباني» إلى أن الفوز على فريق مازيمبي صاحب التاريخ الكبير في المعترك الأفريقي، بالمباراة الماضية، يعطي الفريق دافعًا كبيرًا، مشيرًا أنه رغم سعادته بهذا الفوز إلا أنه طالب لاعبيه بغلق صفحة تلك المباراة، والتركيز في المباريات الأربع المقبلة للفريق بدور المجموعات، مضيفًا أن الفريق يركز بشكل كبير في كل مباراة على حدة، سعيًا للخروج بأفضل نتيجة إيجابية في كافة المباريات.

أشاد «الشعباني»، بمستوى فريق أوتوهو، سواء خلال مبارياته ببطولة كأس الكونفيدرالية، أو ببطولة الدوري التي يحتل خلالها المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن ليوباردز صاحب المركز الأول.

جاءت تلك التصريحات في المؤتمر الصحفي، والذي عُقد اليوم السبت، بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية «كينشاسا»، والذي أداره المنسق الإعلامي للمباراة الكونغولي ايمانويل كابا.