السبت 18 مايو 2024

«حديقة حيوانات متنقلة».. زيارة مفاجئة من «الألبكة» لدار رعاية تسعد النزلاء

أحد النزيلات مع الحيوان الصغير

الهلال لايت 26-2-2022 | 23:31

ميادة عبد الناصر

في كثير من الأحيان يحتاج الأشخاص خاصة ممن يقيمون بدور رعاية إلى بعض التغيير والاهتمام وهو ما ظهر بشكل كبير من خلال قيام المشرفين على أحد دور الرعاية، وفي ويلز بتنظيم زيارة اثنين من الألبكة الودودين لإدخال الهجة والسرور على نزلاء المكان. 

 

 

 

وظهرت السعادة بشكل كبير على المقيمين داخل دار الرعاية وهو ما ظهر جليا من خلال اللقطات التى تم تصويرها للزيارة وتُظهر اللقطات أيضا اللقاء غير المعتاد اثنين من الألبكة يتم إخراجهما من المصعد، قبل أن يتم اقتيادهما إلى الصالة، حيث أغرقهما السكان بعاطفة كبيرة وتم إحضار الألبكة، المسميتان أليكس وبيثاني الذين استقلوا المصعد لزيارة السكان في غرفهم الخاصة. 

 

 

وقال منسق الأنشطة إيزي تيتلي: سأغادر في غضون أسابيع قليلة للسفر حول العالم مفاجأة السكان وقد أخبرتهم أننا كنا نمارس لعبة اليوجا المعتادة بعد ظهر اليوم، وتم مفاجئتهم بالحيوانات الغريبة.

 

 وأكد دانييل هارت، 42 عامًا، المدير المسجل في دار الرعاية، إن الزيارة مستوحاة من رغبة العديد من السكان في زيارة حديقة حيوان.

 

وأضاف هارت: اعتقدنا أنه سيكون من الممتع أكثر أن نحضر الحيوانات إليهم للقد حققت الألبكة نجاحًا كبيرًا وكان من الرائع رؤية السعادة على وجوه الجميع عند وصولهم، وقالت سارة تيكل التى تدير المكان الألبكة حيوانات ودودة للغاية، وقد أحبوا زيارتهم إلى دار الرعاية الخاصة بنا إنهم مرتاحون في المصعد، لذا حتى السكان في الطوابق المختلفة لم يفوتوا زيارتهم.