الأحد 5 مايو 2024

سيارات دعائية تجوب الشوارع للتشجيع على مواصلة «30 يوم تحدي رياضي»

جانب من الفعالية

ملاعب الهلال27-2-2022 | 12:11

دار الهلال

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دور برنامج «30 يوم تحدي»، في نشر الرياضة داخل المجتمع؛ تنفيذًا لاستراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة بالمجتمع، من خلال إقامة سلسلة من البرامج والمشروعات بشكل دوري على مستوى جميع محافظات الجمهورية، بالتعاون مع مختلف الجهات.

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من برنامج «30 يوم تحدي رياضي افتراضي»، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، عن توفير سيارات مخصصة للتحدي تجوب محافظتي القاهرة والجيزة لتشجيع المشاركين على مواصلة التحدي وتوزيع الهدايا عليهم من خلال إحدى الشركات الإليكترونية بمشاركة بنك «سايب» الشريك الاستراتيجي للبرنامج.

وتمركزت السيارات في ست نقاط تمثلت في: «التجمع الخامس أمام down towan - حديقة الطفل بمدينة نصر - مصر الجديدة أمام حديقة الميريلاند - منطقة الزمالك أمام مركز شباب الجزيرة - أمام ديوان وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين - أمريكانا بلازا بالشيخ زايد».

وتلقى مسئولو تنظيم البرنامج الشكر والتقدير من الشباب والفتيات المشاركين بالتحدي، أثناء توزيعهم هدايا البرنامج عليهم عند نقاط تجمع «سيارات التحدي»، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة في التحدي وتواصل مسئولي البرنامج معهم للتحفيز باستمرار على الاستمرار في التحدي الذي يشجعهم على ممارسة الرياضة.


ويتضمن برنامج 30 يوم تحدي رياضي، الذي انطلق أول فبراير الجاري ويستمر حتى 2 مارس المقبل، تحدي المشي وهاند كاب لمسافات 25 و50 كيلو متر، وتحدي الركض مسافة 50 و100 كيلو متر، والدراجات لمسافات 100 و300 كيلو متر.

يذكر أن البرنامج تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك في نسخته الثانية 5 آلاف مشارك، وتقوم الوزارة بتوزيع الجوائز على الفائزين عقب انتهاء التحدى.