الأربعاء 29 مايو 2024

الانتهاء من استعدادات لامتحانات الدور الثاني بمطروح

6-7-2017 | 12:56

أنهت منطقة مطروح الأزهرية استعداداتها لامتحانات الدور الثاني لصفوف النقل "الإعدادي والثانوي والقراءات" التى من المقرر أن تبدأ من السبت 8 يوليو الجاري ولمدة 10 أيام.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الدكتور سالم عبد العاطي، أنه تم عقد اجتماع موسع ضم رؤساء مراكز الأسئلة ومديرى الإدارات وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية للدور الثانى لصفوف النقل ؛ وذلك بحضور مدير إدارة الامتحانات عطيه سالم، و مدير إدارة مطروح التعليمية الشيخ فايز حسان .

وأكد عبد العاطي على واضعى الأسئلة بضرورة الإلتزام بمواصفات ورقة الامتحان ووضع الأسئلة وطباعتها بصورة جيدة وواضحة، منوهًا بضرورة زيارة مديرى الإدارات للمعاهد والمتابعة المستمرة خلال أيام الامتحانات للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات والتأمين الكامل للكنترولات داخلها وعدم دخول غير المختصين أثناء فترة الامتحانات.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة والكفيلة لتوفير جو من الهدوء للطلاب مع ضرورة محاربة الغش وعدم السماح به، ومساءلة من يخالف ذلك بما يحقق تكافؤ الفرص بين الطلاب، مؤكداً أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظًا على سلامة الطلاب.

وفى السياق ذاته ذكر وكيل الوزارة أنه تم التنسيق مع مديرية أمن مطروح لوضع خطة لتأمين المعاهد والمبانى التعليمية لتوفير جو آمن للطلاب خلال الامتحانات.